منوعات
04 يونيو 2017 ( 46095 المشاهدات )
الإعلانات

أم تفاجئ ابنها وتفتح عليه الباب !! فماذا وجدت ؟ لن تصدقوا ما شاهدت

قدرت الأم فى منامها أن أبنها يقوم بأشعال أعواد الكبريت ثم يقربها إلي عينيه ويقوم بحرق عينه فأستقيظت الأم من نومها وخرجت من الغرفة مفزوعة وذهبت إلى أبنها بسرعة لكى تطمئن عليه وقد شاهدت الكارثة وهى أن أبنها جالس أمام شاشة الكمبيوتر وشاهدته وهو يشاهد أفلام إباحية للأسف فصدمت الأم لما شاهدته ومن فعل أبنها، خرجب الأم مسرعة من الغرفة من شدة خجلها دون أن تتكلم مع أبنها كانت الأم حزينة جدا لما فعله أبنها، حيث أردت الأم أن تنصح ولدها على هذا الفعل القبيح ولا تعرف ماذا تقول لأبنها وكيف تبدأ أردت الأم أن تنصح أبنها بطريقة مؤثرة وغير مباشرة.

ماذا فعلت الأم ؟

قامت فى الصباح وجلست تدعى لأبنها أن يهديه الله إلي الصراط المستقيم، فعندما شاهدت الأم أبنها وهو ذاهب إلي المدرسة فسالتة ماذا يفعل شحص عندما يشعر بالجوع، فرد الولد وقال يذهب ليأكل، فردت الأم علية وقالت ماذا يفعل لو أنه ليس لديه مال لكى يشترى الطعام فسكت الأبن وشعرت أن الأم تريده أن تخبرة بشئ حيث قالت الأم لو جاء هذا الشخص وهو جائع ولا يمتلك المال ليشترى الطعام وشرب هذا الشحص دواء فاتح للشهية هل هذا الشحص يصبح عاقلا فرد الأبن وقال أنه شخص مجنون كيف يشرب فاتح للشهية وهو لا يملك المال حتى يشترى الطعام فردت علية الأم وقال أنت مثل هذا المجنون، فرد الولد أنا يا أمى قالت الأم نعم لأنك تشاهد أفلام إباحيه تفتح شهيتك على النساء وتجعلك تغضب ربك وهذه الأفلام تشعل شهوتك للنساء، فخفض الأبن رأسه إلي الأرض من شدة الخجل وعلم أنها عرفت بالقذارة التى يفعلها، فقالت الأم هل نسيت قول الله تعالى ( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون)

فقال الأبن أنا أخطأت يا أمى ولن أعود إلي هذه المعصية مرة أخرى وكان يشعر بالندم.   

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حيل وخدع ستسهل و تغير حياتك ! لازم الكل يشوفها ويجربها. مذهل !! شاهد العروسة التى ابكت العالم يوم زفافها لن تصدق ماذا حدث لها جعلت كل من في المكان يصرخ !! أفكار بسيطة لاستخدام هذه الآلة قد لا تعرفينها ستفيدك في حياتك اليومية !!! لن تخطر على بالك روووعة شاهد رد فعل زوجة ملك المغرب عندما حاول قائد الحرس الملكى تقبيل يدها ردة فعل غير متوقعة وصادمة !! استغفر الله