منوعات
10 يونيو 2017 ( 48996 المشاهدات )
الإعلانات

تخلصي منهم في 10 دقائق فقط نصيحة لربات البيوت قصد القضاء النهائي على الصراصير...

تعتبر الصراصير الشبح المخيف والمرعب للنساء عامة ولربات البيوت على وجه الخصوص. وهي الحشرات الأكثر إثارة للقرف والفزع في نفوس الإناث.
وبإمكان ربات البيوت وقريباتهن التخلص النهائي من الإزعاج المربك الذي قد تسببه الصراصير، باللجوء إلى استخدام كريات “النفتالين” أو ما يسميه العامة ب “الكافور” سواء الأبيض منه أو الملون، من خلال تثبيته في الزوايا والأركان، بالمطبخ والحمام، لوجود عاملي الرطوبة، فضلا عن تراكم الدسم وبقايا فتات الأطعمة.. بالإضافة إلى فتحات البالوعات ومجاري المياه العادمة، وهي الأمكنة المفضلة لهذا النوع من الحشرات، والتي تتخفى بسرعة مذهلة، بسبب استعانتها بقرون الاستشعار النابتة في أعلى رؤوسها.

وتعمل رائحة النفتالين النفاذة على إبعاد الصراصير نهائيا ومغادرتها المكان.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد الأتراك يستيقظون على صوت الرئيس التركي أردوغان وهو يؤذن بصوت رائع مناديا لصلاة الفجر.. مشهد تقشعر له الأبدان يا الله صااادم.... زوجة ارسلت لزوجها صورة الصالة فطلقها على الفور شيء غريب في الصورة !! كبر الصورة وحاول معرفته ثم شاهد الفيديو الله اكبر : اسهل طريقه لابطال السحر المرشوش على عتبات البيوت.. شاهد الفسديو بالفيديو شاهد حيلة ذكية تجعلكم لا ترموا أبدآ زجاجات الماء الفارغة بعد الآن .. مدهش