منوعات
10 يونيو 2017 ( 49069 المشاهدات )
الإعلانات

تخلصي منهم في 10 دقائق فقط نصيحة لربات البيوت قصد القضاء النهائي على الصراصير...

تعتبر الصراصير الشبح المخيف والمرعب للنساء عامة ولربات البيوت على وجه الخصوص. وهي الحشرات الأكثر إثارة للقرف والفزع في نفوس الإناث.
وبإمكان ربات البيوت وقريباتهن التخلص النهائي من الإزعاج المربك الذي قد تسببه الصراصير، باللجوء إلى استخدام كريات “النفتالين” أو ما يسميه العامة ب “الكافور” سواء الأبيض منه أو الملون، من خلال تثبيته في الزوايا والأركان، بالمطبخ والحمام، لوجود عاملي الرطوبة، فضلا عن تراكم الدسم وبقايا فتات الأطعمة.. بالإضافة إلى فتحات البالوعات ومجاري المياه العادمة، وهي الأمكنة المفضلة لهذا النوع من الحشرات، والتي تتخفى بسرعة مذهلة، بسبب استعانتها بقرون الاستشعار النابتة في أعلى رؤوسها.

وتعمل رائحة النفتالين النفاذة على إبعاد الصراصير نهائيا ومغادرتها المكان.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد منطقة في جسمك لا يمكن تنظيفها وتبقى متسخة حتى بعد الإستحمام تعرفوا عليها والطريقة الصحيحة لتنظيفها جيداً شاهد بالفيديو أحدث مرحاض فى العالم لن تصدق قمه التكنولوجيا الرهييييبة !! بالفيديو راهب متعصب أراد أن يحرق القرآن فعاقبه الله قبل أن يتجرأ وجعله مهزلة وعبرة لمن يعتبر!. ساعد بنشرها لتصل للعالم كله.. الله أكبر شاهد طفل سورى يرسم صوره للنبى محمد تهز العالم ! انظر ماذا رسم ؟ سبحان الله العظيم