منوعات
03 يونيو 2017 ( 17385 المشاهدات )
الإعلانات

هذه أقذر 10 مناطق فى جسم الإنسان - تعرف عليها وكيفية تنظيفها جيداً

ما هى أقذر 10 مناطق فى جسم الإنسان ؟

1- الإبط

هذا الجزء من جسم الإنسان يحتوى كل سنمتر منه على 800 نوع من الجراثيم حيث أن العرق لا توجد له رائحة ولكن الرائحة الذى نشمها هى تفاعل العرق مع الجراثيم.

2- الرأس

تنشط البكتيريا فى فروة الرأس لذلك يجب أستخدام الشامبو مرة واحدة أسبوعيا حتى لو كان الإنسان أصلع.

3- الأذن

شمع الأذن له دور مهم فى تنظيف قناة السمع ولكن تواجدة بكثرة يسبب بكتيريا والتهابات.

4- اللسان

يتغير لون اللسان إلي 3 الوان فى حالة المرض وهما اللون الأحمر والأخضر والرمادى وهذا يرجع إلي نشاط البكتيريا ويمكن تنظيف اللسان من هذه الرواسب بأستخدام فرشاة الأسنان.

5- فتحة الشرج

يجب على الإنسان تنظيف مكان خروج البراز لأنة يحتوى على كم كبير من الجراثيم التى تضر الإنسان لو أنتقلت إلي فمه لذلك يجب عليه عدم إهمال تنظيف يديه بعد الحمام.

6- الأسنان

يجب على الجميع الأهتمام بنظافة الأسنان حتى لا يترسب عليها الجير ويتسبب فى تكاثر البكتيريا التى تؤدى إلي التسوس.

7- الفتحات الأنفية

الهواء الذى نستنشقة يحتوى على كم كبير من الغبار والبكتيريا لذلك يجب تنظيف الأنف عند كل وضوء بالأستنشاق.

8- الأعضاء الداخلية

هى المعدة والأمعاء حيث يجب الأهتمام بنظافة الطعام الذى نأكله ويكون معلوم المصدر ويجب الإبتعاد عن الطعمة منتهية الصلاحية والطعام خارج المنزل فهو يسبب لنا الأمراض البكتيرية والديدان.

9- الجلد تحت الأظافر

يجب تقليم أظافرنا ولا نتركها تطول كثيرا حتى لا يتجمع تحتها الأوساخ لأننا نستخدم أيدينا فى الكثير من الأشياء لذلك يجب الأهتمام بقص الأظافر.

10- سرة البطن

هذه المنطقة تحتوى على الكثير من الأوساخ والبكتيريا وهى تعتير من أقذر المناطق فى جسم الإنسان لذلك يجب الأهتمام بتنظيفها بصفة مستمرة.

  

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو راهب متعصب أراد أن يحرق القرآن فعاقبه الله قبل أن يتجرأ وجعله مهزلة وعبرة لمن يعتبر!. ساعد بنشرها لتصل للعالم كله.. الله أكبر شاهد الخلطة السرية المذهلة لتنظيف عيون البوتاجاز، وإعادتها كالجديدة من مصنعها تماما شاهد ماذا فعلت الأم لكي تنهي عذاب طفلها بعد عام من ولادته ! يا الله اتحداك أن تقوم برمي قطعة فلين واحدة بعد مشاهدة هذا الفيديو ! بل انك ستبحث عنها الآن.. سبحان الله